Skip to content
  • There are no suggestions because the search field is empty.

المدير التنفيذي للعمليات

فريال أحمدي

img-chief-operating-officer

فريال أحمدي هي المدير التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة، منصب تولته في عام 2019.

من خلال إشرافها على النمو الإستراتيجي طويل الأمد للشركة، شكلت فريال هيكل الحوكمة الشركاتية في مركز دبي للسلع المتعددة، مما أدى إلى تعزيز تطوير الأنظمة البيئية عالية النمو وعالية التأثير التي تزيد من تدفقات التجارة والاستثمار العالمية عبر دبي. وقد لعبت دوراً فعالاً في تعزيز سمعة مركز دبي للسلع المتعددة باعتباره المنطقة الحرة الرائدة في العالم، حيث حصلت على جائزة المنطقة الحرة العالمية للعام من صحيفة فايننشال تايمز لمدة تسع سنوات متتالية.

مع قاعدة أعضاء تتجاوز ال 24,000 شركة عبر قطاعات متنوعة، يساهم مركز دبي للسلع المتعددة اليوم بنسبة 11% من الاستثمار الأجنبي المباشر في دبي و7% من الناتج المحلي الإجمالي.

تقود فريال عملية تنفيذ استراتيجية المنطقة الذكية والمستدامة لمركز دبي للسلع المتعددة وتشرف على تطوير مناطقها الشهيرة متعددة الاستخدامات في أبراج بحيرات جميرا (JLT) وأبتاون دبي.

وكمتحدثة رسمية، تشارك فريال بشكل متكرر مع وسائل الإعلام المحلية والدولية لرفع مستوى الوعي بمركز دبي للسلع المتعددة وتعزيز الجاذبية التجارية لدبي في جميع أنحاء العالم.

تشغل فريال عضوية مجالس إدارة عدد من الهيئات والشركات شبه الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف القطاعات بما في ذلك مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة (PCFC)، وبورصة دبي للذهب والسلع (DGCX) وشركة كونكورديا لإدارة المرافق. . حصلت على درجة بكالوريوس العلوم في علوم الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة هارفارد.