Skip to content
  • There are no suggestions because the search field is empty.

نظام مركز دبي للسلع المتعددة البيئي

الماس المُصنَّع مخبرياً

تسريع الانتقال نحو الماس الأخلاقي المُستنبَت في المعمل

مركز دبي للسلع المتعددة هو محور رئيسي لتطوير وتجارة الماس المُنتج مخبريًا.

توفر للأعضاء الوصول إلى مرافق على أحدث طراز بما في ذلك بورصة دبي للألماس (DDE)، ويضع النظام البيئي المعايير الدولية للمعايير والشفافية في قطاع الماس المُنتج مخبريًا.

جميع الأعضاء يلتزمون بمدونة سلوك صارمة، بما في ذلك ضمان عدم خلط الماس المُنتج مخبريًا والطبيعي والكشف الكامل عن المنتجات المُنتجة مخبريًا​​.

img-lab-grown-diamonds-under-inspection
img-ecosystems-lgd-laser-cutter

مع التعرف على التحول في صناعة الألماس نحو الألماس المُنتج في المختبرات، استضاف مركز دبي للسلع المتعددة أول مزاد للألماس المُنتج في المختبرات في العالم على الإطلاق في بورصة دبي للألماس (DDE) في عام 2019 مع عرض أكثر من 50,000 قيراط من الألماس المُنتج في المختبرات​​.

تُبرز هذه المرافق والمبادرات التزام مركز دبي للسلع المتعددة بتعزيز دور دبي في سوق الألماس المُنتج في المختبرات على المستوى العالمي، وتقديم منصة قوية وشفافة للتجارة والمشاريع للأعضاء المحتملين.

icon-circle-diamond

22.3 مليار دولار

قيمة السوق العالمية للألماس المُستنبَت في المعمل في عام 2021

icon-circle-hand-coin

55.6 مليار دولار 

توقعات قيمة السوق العالمية بحلول عام 2031 

icon-circle-arrow

9.8%

توقعات معدل النمو السنوي المركب CAGR للفترة 2022-31

icon-circle-diamond-underlined

17%

الحصة الحالية للألماس المُستنبَت في المعمل من إجمالي سوق الألماس العالمي

المصادر: AMR, BoF

مزايا العضوية

كعضو في نظام مركز دبي للسلع المتعددة البيئي للألماس المُنتج في المختبرات، ستحصل على مجموعة من المزايا الحصرية المصممة لتعزيز أعمالك.

icon-white-building

مساحة تجارية

مكاتب مفروشة خاصة، مساحات مكتبية مشتركة، وقاعات اجتماعات مجهزة بالكامل.

icon-white-codepen

الوصول إلى مرافق عالمية المستوى

الوصول المجاني إلى بورصة دبي للألماس، واحدة من أكبر مراكز تجارة الألماس في العالم، وخزنة بورصة دبي للألماس (DDE).

wallet-white-02

فرص التمويل

الوصول إلى تمويل مرن مع DMCC Tradeflow.

icon-white-award

مجموعة المواهب ذات المهارات العالية

الوصول إلى أفضل المواهب المحلية والدولية في الصناعة.

icon-white-lightbulb

التعاون والابتكار

استكشاف فرص التعاون والابتكار مع أعضاء النظام البيئي الآخرين.

icon-white-diamond

حاضنات الابتكار

الوصول إلى أكاديمية دبي للتصميم، واحدة من أبرز المؤسسات التعليمية للمصممين المجوهرات الطموحين في العالم.

icon-white-share

تواصل الصناعي

أكثر من 10 فرص للتواصل ولقاءات الأعمال سنويًا.

icon-white-star

مزايا العضوية الكاملة في مركز دبي للسلع المتعددة

تأمين ملكية تجارية بنسبة 100%، والاستمتاع بضريبة الدخل الشخصي 0%، والازدهار في بيئة صديقة للضرائب. تمتع بالوصول إلى بنية تحتية قوية، وخدمات شاملة، والمزيد للنمو العالمي الاستراتيجي.

عرض المزيد

تقرير خاص

مستقبل التجارة: نسخة الماس المُنتج مخبريًا

يقدم تقرير مركز دبي للسلع المتعددة حول مستقبل التجارة (إصدار الألماس المُنتج في المختبرات) رؤى حصرية حول هذا القطاع سريع النمو ويناقش كيف سيشكل هذا المنتج الناشئ مستقبل التجارة، جامعًا الرؤى من قادة الصناعة الرئيسيين حول الفرص والتحديات التي يجلبها الألماس المُنتج في المختبرات على جميع مستويات سلسلة القيمة.

img-feature-lgd-fot

بورصة دبي للألماس (DDE): تحديد المعايير لمناقصات ومزادات الماس

في سابقة عالمية، أنشأت بورصة دبي للألماس (DDE) ميثاق سلوك منتدى أفضل الممارسات للمزادات، والذي يحدد المبادئ الأساسية لمزادات ومناقصات الأحجار الكريمة الملونة دعمًا لكل من الموردين والمشترين. العضوية في المنتدى بدعوة فقط وتُمنح لأعضاء DDE الذين أجروا مزادين على الأقل في الـ 12 شهرًا السابقة لإنشاء المنتدى. 

يقع في برج الماس الشهير، يوفر خزانة بورصة دبي للألماس (DDE) اتصالاً سلسًا بالطرق التجارية الرئيسية للأحجار الكريمة، مما يجعله مركز تخزين لا مثيل له للعملاء في شبه القارة الهندية، جنوب شرق آسيا، أوروبا، وأفريقيا.

بفخر، تديرها شركة Ferrari Security & خزانة مركز دبي للسلع المتعددة، وهي مرفق حديث يتمتع بأمان على مدار 24/7، وخيارات تخزين وتأمين متنوعة، ومرافق تسليم فعالة. موقعها بالقرب من شبكات النقل الرئيسية، بما في ذلك مطار دبي الدولي، يجعلها حلقة وصل رئيسية في بنية دبي اللوجستية.

img-diamond-DDE

خزنة بورصة دبي للألماس (DDE)

خزنة بورصة دبي للألماس (DDE) هي مرفق تخزين على أحدث طراز يقدم حلول تخزين قصيرة وطويلة الأمد للألماس والذهب والمجوهرات الفاخرة وغيرها من الأصناف الثمينة. ملتزمة بأعلى معايير الأمان العالمية، يمكن إجراء الإيداعات والسحوبات عبر نظام آلي كامل للروبوتات وفقًا لراحة العميل.

تقع في برج الماس الشهير، خزنة بورصة دبي للألماس (DDE) تربط بسلاسة بين الطرق الرئيسية لتجارة الأحجار الكريمة، مما يجعلها مركز تخزين لا مثيل له للعملاء في شبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وأوروبا وأفريقيا.

تُدار بكل فخر من قبل شركة فيراري للأمان & Vaulting DMCC، المرفق على أحدث طراز يتميز بالأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخيارات التخزين المتنوعة والتأمين، ومرافق تسليم فعالة. يقع بالقرب من شبكات النقل الرئيسية، بما في ذلك مطار دبي الدولي، ويعتبر محورًا أساسيًا في بنية دبي اللوجستية.

img-ecosystems-vault

انضم إلى مركز دبي للسلع المتعددة اليوم

موطن لأكثر من 24,000 شركة، من الشركات الناشئة المبتكرة إلى القوى العالمية، تقف مركز دبي للسلع المتعددة
 كأبرز مركز عالمي للأعمال. كل شهر، تنضم أكثر من 250 شركة ذات رؤية إلى المجتمع، مستفيدة من مجموعة لا مثيل لها من خدمات الدعم العالمية المستوى والبنية التحتية المتطورة. انضموا إلى مركز دبي للسلع المتعددة
 اليوم وابدأوا في خلق مستقبلكم بخطوة مع روح المبادرة والابتكار الفريدة في دبي.

أخبار الصناعة

التواصل والفعاليات

يستفيد أعضاء النظام البيئي من مجموعة واسعة من فرص التواصل المهني، بدءًا من الأندية المخصصة لقطاعات صناعية معينة إلى المعارض والفعاليات الصناعية.

بُنيت من أجل النجاح

مع أكثر من 24,000 شركة عضو تمثل أكثر من 180 دولة متخصصة في أكثر من 900 نشاط تجاري، مركز دبي للسلع المتعددة هي المركز التجاري الأكثر ديناميكية ومنطقة في العالم. إليك بعض قصص نجاحنا.

قدم طلبك الآن

قم بتعبئة طلبك وابدأ نشاطك التجاري في مركز دبي للسلع المتعددة